عندي بي ام 525 وفيها مشكلة وابي الحل
0
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
السلام عليكم
عندي بي ام دبليو حجم 525 موديل 1991 السيارة فيها عطل وسالت مهندسين كثير بس مااحد افتاني تمام فيها لمن امشي القير الاول مايعشق سريع وباقي القيور تمام واذا كملت الدعسة ودعست البور ماتدعس وتجلس اتفتف ولمن امشي عادي تمشي تمام والدعسة الثانية تمام لكن مشكلتها بالقير الاول والبور لمن ادعسه المهندسين قالولي على حساس يجي في البخاخ وغيرته وسلكت يوم تمام بعدين رجعت نفس الحالة ابي الحل منكم وشكرا
إبلاغ
الردود
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخوي المشكله الاولى القير هل انت مواضب على تغيير زيت وفلتر القير
وإذا لا متى آخر مره غيرتها .
اللي باين لي ان سبب تأخير التعشيق والله اعلم من خارطه القير او مخ القير (تختلف المسميات) او من الحساس نفسه
الافضل يشوفها واحد فاهم بالقيور
المشكله الثانيه التفتفه اسبابها كثير ومنها الحساس اللي انت ذكرت انك غيرته
انا ماعرف نظام البي ام لكن شيك على خرطوش الهواء الواصل للثروتل لو فيه خرم (شق) ولو صغير
ممكن يتفتف بالسيارة خصوصاً وقت ما تدعس بقوه
المفروض لما غيرت الحساس نظفت الثروتل وحساس الراجع مره وحده
انا اشوف ان تنظيف او تغيير شي لحاله ما يطلع بالنتائج المرجوه
لذلك نظف الحساسات والثروتل وركز على حساس اللهاه او حساس MAF او حساس الهواء
طبعاً كل هالمسميات لأسم واحد ههههههههه لكن الصحيح Mass Air Flow وإختصارها MAF
وانتبه ترا الحساسات لها منظف بخاخ خاص اما الثروتل منظف ايسي ديلكو
ايضاً صفايه البنزين
هذا مالدي وانا الله مالي خبره بالبي ام بس اعطيتك اقرب شي لمشكلتك بسيارات اخرى
اغلب السيارات ماهي سوا مثلاُ حساسات الامريكي اكثر وتختلف عن الياباني
الباترول مثلاً الـ 4500cc حساسات تختلف عن الـ 4800cc وهكذا
ان شاء الله مشكلتك بسيطه لكن ابحث عن الكهربائي المختص فعلاً وابعد عن اللي يتعلمون
في امان الله
0 1
اخوي المشكله الاولى القير هل انت مواضب على تغيير زيت وفلتر القير
وإذا لا متى آخر مره غيرتها .
اللي باين لي ان سبب تأخير التعشيق والله اعلم من خارطه القير او مخ القير (تختلف المسميات) او من الحساس نفسه
الافضل يشوفها واحد فاهم بالقيور
المشكله الثانيه التفتفه اسبابها كثير ومنها الحساس اللي انت ذكرت انك غيرته
انا ماعرف نظام البي ام لكن شيك على خرطوش الهواء الواصل للثروتل لو فيه خرم (شق) ولو صغير
ممكن يتفتف بالسيارة خصوصاً وقت ما تدعس بقوه
المفروض لما غيرت الحساس نظفت الثروتل وحساس الراجع مره وحده
انا اشوف ان تنظيف او تغيير شي لحاله ما يطلع بالنتائج المرجوه
لذلك نظف الحساسات والثروتل وركز على حساس اللهاه او حساس MAF او حساس الهواء
طبعاً كل هالمسميات لأسم واحد ههههههههه لكن الصحيح Mass Air Flow وإختصارها MAF
وانتبه ترا الحساسات لها منظف بخاخ خاص اما الثروتل منظف ايسي ديلكو
ايضاً صفايه البنزين
هذا مالدي وانا الله مالي خبره بالبي ام بس اعطيتك اقرب شي لمشكلتك بسيارات اخرى
اغلب السيارات ماهي سوا مثلاُ حساسات الامريكي اكثر وتختلف عن الياباني
الباترول مثلاً الـ 4500cc حساسات تختلف عن الـ 4800cc وهكذا
ان شاء الله مشكلتك بسيطه لكن ابحث عن الكهربائي المختص فعلاً وابعد عن اللي يتعلمون
في امان الله
0 1
والله يالغالي انا مغير فلتر وزيت قبل سنه وشوي قبل كم يوم طلبت فلتر قير لانه فيه مهندس قالي نفس كلامك من الفلتر وانا ياخوك بمدينه مابها قطع الماني ابد
1 0
1 0
مشكورين والله يسلمكم
0 0
0 0
0 0
قبل 11 سنه و 6 شهر