عندي بي ام 525 وفيها مشكلة وابي الحل
2
0
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
عندي بي ام حجم 525 موديل 1991 فيها القير مايغير الثاني الا بالقوة والقيور الثانيه تتغير تمام واذا سويت الدعسة الثانيه تمام اما اذا كملت الدعسه مع البور تجلس اتفتف وتطلع كتابة على الطبلون trans program ولاتمشي واذا فكيت رجلي عن البور ودعست تمشي عادي قالولي غير فلتر قير غيرته وغيرت حساس البخاخ برضو قالو خربان زبطت يوم ورجعت الحين نفس المشكلة ولا كاني سويت شي ايش الحل افيدوني
إبلاغ
الردود
بس انا اخوي في مدينة مافيها قطع غيار عشان الاقي ورشه متخصصة يعني لوعندي ماسالتكم اخوي
0 0
0 0
السيارة في الثاني فيها سحب ولا لا
0 0
0 0
كيف يعني سحب ؟؟؟؟
0 0
0 0
اذا كان قصدك يالغالي تمشي تمام ايوة تمشي تمام
0 0
0 0
السلام عليكم
اخوي فهد انا قبل فتره رديت عليك بموضوعك الاول
وقلت لك بعض الاسباب وترا الفلتر مو على كل حال هو السبب
لكن عدم إنتظامك بتغيير الفلتر هو اللي سبب هالمشكله
وانت الآن عندك مشكلتين مو مشكله وحده الاولى التأخير بالتعشيق والثانيه بنزين
عموماً اخي الكريم حتى لو وصفت انا او احد الشباب المشكله والسبب بالضبط
لابد فني متخصص وانت على كلامك ماعندك محلات قطع غيار ولا فنيين متخصصين
ومشكلتك لابد يشوفها مختص
مدام ماعندك حراره ومايرجع نمره فجأه انا استبعد يكون من الكلتشات
فـ لابد تشيك على حساسات القير والفلف بدي (مخ القير)
ايضاً حساسات الهواء تسبب تأخير في التبديل وايضاً حساس TPS مكانه في نفس الثروتل او دعسة البانزين
وظيفتة يوازن مابين قوة دعستك وتبديلات القير
والله ييسر امرك
في امان الله
0 1
اخوي فهد انا قبل فتره رديت عليك بموضوعك الاول
وقلت لك بعض الاسباب وترا الفلتر مو على كل حال هو السبب
لكن عدم إنتظامك بتغيير الفلتر هو اللي سبب هالمشكله
وانت الآن عندك مشكلتين مو مشكله وحده الاولى التأخير بالتعشيق والثانيه بنزين
عموماً اخي الكريم حتى لو وصفت انا او احد الشباب المشكله والسبب بالضبط
لابد فني متخصص وانت على كلامك ماعندك محلات قطع غيار ولا فنيين متخصصين
ومشكلتك لابد يشوفها مختص
مدام ماعندك حراره ومايرجع نمره فجأه انا استبعد يكون من الكلتشات
فـ لابد تشيك على حساسات القير والفلف بدي (مخ القير)
ايضاً حساسات الهواء تسبب تأخير في التبديل وايضاً حساس TPS مكانه في نفس الثروتل او دعسة البانزين
وظيفتة يوازن مابين قوة دعستك وتبديلات القير
والله ييسر امرك
في امان الله
0 1
اخوي ابو كيان صحيح الحين كل المشكلة بالحساس نفسه اللي في دعسة البنزين ثالث مرة اغيرة بس يزبط يوم ويرجع يقفل ثاني مرة زي ماقلت اخوي مالها الا خبير الله يعين ان شاءالله بطلع فيها جدة ونشوف اخرتها مع ذي السيارة
1 0
1 0
ومشكورين اخواني على تفاعلكم معي الف شكر
0 0
0 0
المشكلة في العمود الداخلي حق القير لما السيارة توصل على 60 كيلومتر يفصل القير وبعدها ما يغير ...
0 0
0 0
اذا مافيها تعليق في النمر اخوي ممكن يكون من
السلندرات الداخليه للقير فيها تأكل من نقص الزيت
اذا عندك القير بدون عيار الارح انه محد ينتبه لنقص الزيت
وغالبية ملاك هذا الموديل ما يغيرو الزيت والفلتر
الا سنوي وهذي مشكلة ...
المهم اخوي لازم القير ينفك كامل وتراحع السلندرات
والكلتشات والفحمات اذا رايح توظب غير كذا اخوي
غيره احسن لك واسف على الإطاله او اني ازعجتك ...
0 0
السلندرات الداخليه للقير فيها تأكل من نقص الزيت
اذا عندك القير بدون عيار الارح انه محد ينتبه لنقص الزيت
وغالبية ملاك هذا الموديل ما يغيرو الزيت والفلتر
الا سنوي وهذي مشكلة ...
المهم اخوي لازم القير ينفك كامل وتراحع السلندرات
والكلتشات والفحمات اذا رايح توظب غير كذا اخوي
غيره احسن لك واسف على الإطاله او اني ازعجتك ...
0 0
مشكور اوي عالمعلومه الحلوة ويعطيك العافية
0 0
0 0
النوعية دي من المشاكل ليها كم سبب
0 0
قبل 11 سنه و 4 شهر