أضف سؤال أو موضوع جديد          

بي إم دبليو تطرح الجيل الثالث من فئة Z4

up 2 down 3
حاجز الصوت 281
قبل 9 سنه و 8 شهر



قالت شركة السيارات الألمانية الشهيرة "بي إم دبليو" إن الجيل الثالث من السيارات فئة Z4 يصل إلى المنطقة خلال هذا الشهر "مايو" والتي تتضمن تكنولوجيا ConnectedDrive المتطوّرة، إلى جانب محرّك sDrive 18i من المستوى الابتدائي.



وفي إطار تصميم السيارة ينضم المصباحان الدائريان الأماميان إلى شبك BMW العريض، وتمتاز مصابيح الزينون الثنائية الأمامية بحلقات من أضواء LED والتي تبعث الضوء خلال القيادة في النهار.



وتعيد العجلات البالغ قياسها 17 و18 إنشاً مع شعاعات على شكل V تحديد شكل السيارة من القاعدة.



وسيارة BMW Z4 هي السيارة الأولى ذات المقعدين المصممة بمقاييس طرازات رودستر الكلاسيكية مع سقف صلب قابل للسحب بشكل آلي في غضون 19 ثانية لتتحوّل السيارة من سيارة مكشوفة إلى سيارة رياضية كوبيه.



وتتضمن هذه السيارة خاصية تحديد السرعة، وخاصية تشغيل المكابح إلى نظام High Beam Assist للتبديل تلقائياً بين الضوء المنخفض والعالي في المساء، واللمسات المصقولة التي تحيط بفتحات الهواء المركزية ونظام iDrive للتحكّم بالقيادة.



وتأتي BMW Z4 مجهّزة بمجموعة من خمسة محركات، ثلاث نسخ من المحرّك بأربع أسطوانات ونسختين بست أسطوانات، والخاصية الأبرز والموحّدة بين هذه المحركات فهي تكنولوجيا التيربو الثنائي.



ويشكّل طراز sDrive 18i الطراز الابتدائي في هذه المجموعة، وقد جُهز بمحرّك سعة 2 ليتر، وينتج قوة قصوى تبلغ 156 حصاناً عند 5,000 دورة بالدقيقة في غضون 7.9 ثوانٍ. كما أنّه مجهّز أيضاً بعلبة تروس يدوية من 6 سرعات.



والمحركات المتوافرة من BMW Z4 هي sDrive20i، و sDrive28i، و sDrive35i، وsDrive25i










إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود