أضف سؤال أو موضوع جديد          

لم أجد عنوان مناسب لموضوعي المطول لكني أكتفي بالقول هام جدا

up 11 down 4
السهل الممتنع 6392
قبل 8 سنه و 8 شهر



عذراً سوف نقوم بتغيير بعض الصيغ في الموضوع لذلك تم المسح
الموضوع الجديد عن قريب ان شاء الله 







إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



سيارات للبيع

الردود


سبحان الله راح التنسيق وراحت الصور وراح الترتيب ؟ للموضوع
لكن العبره في الجوهر
إخواني 
كل من يضع رد يضع لايك كي ينتشر الموضوع الى الاكثريه 
ولكم شكري وتقديري 
خالد العنزي 


up 3 down 2
السهل الممتنع 6392
قبل 8 سنه و 8 شهر



روعه بارك الله فيك اخي العزيز .... موضوع تشكر عليه ...واحساسك الاخوي ولا اروع

من جد صحيح كلامك وانا والله العظيم عن تجربه في 200 وال120 الفرق مالا يكثر عن 10

دقايق طريق مكه جده ..الـ10 دقايق اضيعها تحت الدش والله ماتستحق ضياع الروح عشانها

وانا ولله الحمد تائب ومتزوج من مده قصيره وربي بعدني عن هذه السرعه والتهور الحمد لله....ويارب كل الاخوان

يبتعدو عنها كمان...

تحياتي يالغلا وتقبل مروري....


up 1 down 1
gsxr_600 1015
قبل 8 سنه و 8 شهر



اخي السهل الممتنع ليش ما يكون عنوان موضوعك هو : الانتحار المقصود


up 3 down 0
ابوزيد2002 7
قبل 8 سنه و 8 شهر



هلا بكم
منورين
وكلامكم جميل وتستاهلون لايك من عندي 

ابو زيد فكرتك جميله ؟ الانتحار المقصود 


up 1 down 1
السهل الممتنع 6392
قبل 8 سنه و 8 شهر



انا والله الوالد ما يسرع اكثر من90
اكثر من كذا والله طول حياتى ما شفته يسرع الا مره واحده بس عشان يودينى المستشفى عشان يدى انكسرت بس


up 3 down 1
tal3ot 435
قبل 8 سنه و 8 شهر



جزاك الله خير اخوي خالد ويرضى عليك ويرحمك ويرحم والديك ويبيض وجهك قول امين



طرحك في قمة الروعة والموعظة ربي يعطيك العافية




up 2 down 0
أبـو أصـيل 4
قبل 8 سنه و 8 شهر



الله يرحم والدينا ووالديكم ويجعلها في موازين حسناتكم الله يغفر للمؤمنين و المؤمنات الأحياء منهم و الأموات 


up 2 down 0
hot line 4
قبل 8 سنه و 8 شهر



بارك الله فيك ..


up 2 down 1
abkareno 35
قبل 8 سنه و 8 شهر



يا طول الموضوع
اووووووووف ما بغيت اخلصه ...........والله زي يوم السبت 

جزاك الله خيرا

انا من الناس اللي صار علي حادث والسبب السرعه الغير مبرره 
والحمد لله الذي انجاني بأعجوبه ولم يكن احد من الحاضرين بموقع الحاضر ااني سوف احيا
ولكن الله سبحانه وتعالى احب ان يبقي لي الامل
وانا لي الان 5 سنوات لا اتجاوز ال110 ولو كنت مسافر

والمثل يقول (اللي تقرصه الحيه يخاف من الحبل)
علما بأني يوم الحادث كنت ماشي 180


up 5 down 0
حكيم المعاني 10324
قبل 8 سنه و 8 شهر



جزاك الله خير اخوي علي هذا التذكير
الله يجعلة في ميزان حسناتك




up 1 down 0
الغازي1000 3
قبل 8 سنه و 8 شهر



لو اكتفيت بالمختصر المفيد لان موضوعك كله نسخ ولصق وتقول تنسيقك مافيه تنسيق نهائي

وفيه اعلانات مواقع اخرى وذلك مخالف

وكل سطر يتكلم عن صوره تسبقه او صوره بعده ولاني شايف صور نهائي


up 0 down 3
bader_max -5
قبل 8 سنه و 8 شهر



بيض الله وجهك على هـالـمـوضـوع



الــهــادف

والصوره خير برهان


up 1 down 0
الــنــايـف 3
قبل 8 سنه و 8 شهر



الله يجزاك خير ماقصرت 


up 1 down 0
azoooz 2011 29
قبل 8 سنه و 8 شهر



الله يجزاك خير ماقصرت  بس ياخوي الصور ما تظهر عندي



up 1 down 0
svip -21
قبل 8 سنه و 8 شهر



والله السرعة مافيها خير وبعض الناس والله اني ادعي عليه اذا تجاوز سيارتي من سرعتهم الجنونية


واذا مفتحت الطريق صدمك



up 1 down 0
اسامة909 3
قبل 8 سنه و 8 شهر



اشوف الناس بالخطوط الطويلة يمشون 160 وطالع اكيد السبب الرئيسي الطفش من طول المسافة او عدم الراحه قبل السفر فعشان كذا يبي يوصل بسرعه ويريح بس يازين الطايرة وفي سلم الطايرة بكيت غصب بكيت هع


up 1 down 1



الله يجزاك خير اماالايك والله العالم وشلون يسونها كل مااسويها يقول لايمكنك


up 2 down 0
علي العميري 80
قبل 8 سنه و 8 شهر



جزاك الله الف خير


up 1 down 0
ابو بيسان الشمالي 3
قبل 8 سنه و 8 شهر



يا ليت الشباب يتعظون من اللي يصير اخواني شوفوا المستشفيات مليانه من المشلولين او اللي في غيبوبه له شهور وسنوات يعني ما يعقل الشباب الا لما يوقع الفاس ف الراس احذروا احذرو السرعه


up 1 down 0
صاحب لكزس 138
قبل 8 سنه و 3 شهر