الموضوع محذوف21
1
2
لايمكنك التصويت حتى الحصول على 20 نقطة على الأقل
إضغط هنا للإخفاء
إضغط هنا للإخفاء
211111111111111111223334
إبلاغ
الردود
جزأك الله الف الف خير ي ابراهيم لاكن اروح كهربائي يتاكد من المروحه ديناميكية ولا شلون
1 1
1 1
والله مالي في البي ام حدي الكامري ..
ولكن اذا كانت مراوحك مثل الكامري .. راح تكون سرعتين
تأكد السرعه الثانيه هل هي تشتغل ولا لا
1 0
ولكن اذا كانت مراوحك مثل الكامري .. راح تكون سرعتين
تأكد السرعه الثانيه هل هي تشتغل ولا لا
1 0
يمكن مروحة المكيف عندك ماهي شغالة
او ثلاجة المكيف
0 0
او ثلاجة المكيف
0 0
حصلت لي نفس المشكله في كمارو Z28 موديل 1995 وكانت الحراره ترتفع وتنخفض مثل الأسهم في البورصه.
فعندما أسير في الخط السريع تنزل الحراره إلى الربع.
وعندما أتوقف في الزحمة ترتفع .
وعندما افتح المكيف ترتفع الحراره إلى الثلثين وعندما اغلقه تنزل إلى النص.
فقررت أن اغير الراديتر والثرموستات وأيضا الوتر بمب وهي مضخة الماء لكن المشكله لم تتغير.
لقد جننت من السياره وذهبت إلى مهندس وخبير بالسيارات لعلي أجد عنده الحل.
وساسرد لك القصه بالتفصيل. .
الثامنه مع داوود : السلام عليكم.
المهندس : مرحبا كيفك.
الثامنه مع داوود : الحمدلله .
المهندس: شو مشكلتلك يازلمه ؟
الثامنه مع داوود : الحراره وماادراك مالحراره.
فبعد أن قام بفحص السياره كامله كان رده كالآتي !!
المهندس: انت المشكله عندك انو المراوح تبعتك صغيره مشان هيك لازم تركب لك مروحه وابدل لك الدينمو تشارج بواحد أكبر وتزبط معاك الحراره وماترتفع أبدا
.
الثامنه مع داوود : جزاك الله خيرا ولكن اخبرني يالمهندس كم التكلفه التعديل والتصليح.
المهندس : مشان انت مبين عليك شب طيب .. مشانك ب4500 ريال آخر.
لم ارد عليه بكلمه وبعت السياره في نفس الأسبوع ب19 ألف ريال.
تقبل تحياتي.
أخوكم /الثامنه مع داوود.
2 2
فعندما أسير في الخط السريع تنزل الحراره إلى الربع.
وعندما أتوقف في الزحمة ترتفع .
وعندما افتح المكيف ترتفع الحراره إلى الثلثين وعندما اغلقه تنزل إلى النص.
فقررت أن اغير الراديتر والثرموستات وأيضا الوتر بمب وهي مضخة الماء لكن المشكله لم تتغير.
لقد جننت من السياره وذهبت إلى مهندس وخبير بالسيارات لعلي أجد عنده الحل.
وساسرد لك القصه بالتفصيل. .
الثامنه مع داوود : السلام عليكم.
المهندس : مرحبا كيفك.
الثامنه مع داوود : الحمدلله .
المهندس: شو مشكلتلك يازلمه ؟
الثامنه مع داوود : الحراره وماادراك مالحراره.
فبعد أن قام بفحص السياره كامله كان رده كالآتي !!
المهندس: انت المشكله عندك انو المراوح تبعتك صغيره مشان هيك لازم تركب لك مروحه وابدل لك الدينمو تشارج بواحد أكبر وتزبط معاك الحراره وماترتفع أبدا
.
الثامنه مع داوود : جزاك الله خيرا ولكن اخبرني يالمهندس كم التكلفه التعديل والتصليح.
المهندس : مشان انت مبين عليك شب طيب .. مشانك ب4500 ريال آخر.
لم ارد عليه بكلمه وبعت السياره في نفس الأسبوع ب19 ألف ريال.
تقبل تحياتي.
أخوكم /الثامنه مع داوود.
2 2
داوود
خبرة 15 سنه حسب كلامك ولا تعرف مشكلة الحرارة بسيارتك
و قالك مراوح تكلف 4500 رحت بعت السيارة على طول
وين الخبرة ووين حتى المعرفه بالأسعار وش هالمراوح
اللي سعرها 4500
لا عاد تطري انك راعي خبرة توقعت عندك سالفه
6 1
خبرة 15 سنه حسب كلامك ولا تعرف مشكلة الحرارة بسيارتك
و قالك مراوح تكلف 4500 رحت بعت السيارة على طول
وين الخبرة ووين حتى المعرفه بالأسعار وش هالمراوح
اللي سعرها 4500
لا عاد تطري انك راعي خبرة توقعت عندك سالفه
6 1
.. لا تستهزء بي ياابوعبدالعزيز فانا خبرتي لها باع طويل في مجال السيارات والميكانيك ..
الحراره هي مشكله في جميع محركات LT1 وهي محركات الجيل الأول من الSmall block engine للجنرال موتورز.
وسيارتي كانت وارد امريكا ولاية كاليفورنيا وهذه الولايه بارده جدا وتكثر فيها الثلوج فطبيعي جدا يكون حجم الراديتر صغير منعا لتجمد الماء وهو أصغر من حجم الراديتر لاسواق الشرق الاوسط الحاره.
المهندس عرض علي تعديل وليس إصلاح للسياره.
وهو الغاء المروحه الاصليه واستبدالها بمروحتين للسوبارو وايضا تبديل للدينمو تشارجر بواحد قوي يعطي كهرباء من الدينمو الاصليه.
انا رفضت عرضه بسبب ارتفاع السعر علما أن الكمارو بقيت معي 9 سنوات الين مابعتها ومشكلة الحراره كانت فقط في الصيف فكنت اركنها جنبا واقود سيارتي الأخرى.
تقبل تحياتي.
أخوكم / الثامنه مع داوود.
0 1
الحراره هي مشكله في جميع محركات LT1 وهي محركات الجيل الأول من الSmall block engine للجنرال موتورز.
وسيارتي كانت وارد امريكا ولاية كاليفورنيا وهذه الولايه بارده جدا وتكثر فيها الثلوج فطبيعي جدا يكون حجم الراديتر صغير منعا لتجمد الماء وهو أصغر من حجم الراديتر لاسواق الشرق الاوسط الحاره.
المهندس عرض علي تعديل وليس إصلاح للسياره.
وهو الغاء المروحه الاصليه واستبدالها بمروحتين للسوبارو وايضا تبديل للدينمو تشارجر بواحد قوي يعطي كهرباء من الدينمو الاصليه.
انا رفضت عرضه بسبب ارتفاع السعر علما أن الكمارو بقيت معي 9 سنوات الين مابعتها ومشكلة الحراره كانت فقط في الصيف فكنت اركنها جنبا واقود سيارتي الأخرى.
تقبل تحياتي.
أخوكم / الثامنه مع داوود.
0 1
والله ياخوي تلقى المشكلة كانت بغطى رديتر ولا حاجه بسيطه وساقها عليك الشاوي
0 0
0 0
اخوي صاحب الموضوع
مشكلتك بسيطه ان شاءالله وابدا بالاسهل
الاغلب عندك مشكله ببلف الحراره يجي راكب بالرديتر ف اغلب السيارات
رح لواحد فاهم وخله يشيك عليه احتمال كبير انه مايفتح معك وسعره مو غالي مره
والاحتمال الثاني المراوح فيها مشكله، شغل السياره وافتح الكبوت وشغل المكيف
ولاحظ شغلتين :
1_ اذا المروحه ما تدور رح لاقرب كهربائي وخله يشيك ع الظفيره حق المروحه توصل كهرب ولا لا
2- اذا المروحه تدور احتمال المشكله من حساس المروحه (يجي راكب ببطن المروحه كاغلب السيارات) وظيفته انه يلعب بسرعات المروحه حسب حرارة المكينه
والحساس سعره بعد مو مره غالي في الامريكي ، الالماني مالي علم بالسعر بالضبط
بالتوفيق
0 0
مشكلتك بسيطه ان شاءالله وابدا بالاسهل
الاغلب عندك مشكله ببلف الحراره يجي راكب بالرديتر ف اغلب السيارات
رح لواحد فاهم وخله يشيك عليه احتمال كبير انه مايفتح معك وسعره مو غالي مره
والاحتمال الثاني المراوح فيها مشكله، شغل السياره وافتح الكبوت وشغل المكيف
ولاحظ شغلتين :
1_ اذا المروحه ما تدور رح لاقرب كهربائي وخله يشيك ع الظفيره حق المروحه توصل كهرب ولا لا
2- اذا المروحه تدور احتمال المشكله من حساس المروحه (يجي راكب ببطن المروحه كاغلب السيارات) وظيفته انه يلعب بسرعات المروحه حسب حرارة المكينه
والحساس سعره بعد مو مره غالي في الامريكي ، الالماني مالي علم بالسعر بالضبط
بالتوفيق
0 0
اخى الفاضل المشكله كانت عندى بالسيارة وطلع العيب من المروحة كانت فاصلة السرعة الاولى روح عند الكهربائى وخليه يسوحالك مع الكونتاكت او غير المروحة من التشاليح 400 والجديد 500
0 0
0 0
المشكلة عندك بمروحة الكهرباء .... شيك عليها وشيك علی فيشة الكهربا للمروحة ممكن السرعة الثانية للنروح مو شغالة
0 0
0 0
هنالك عدة اسباب قد تكون مراوح الكهرب او عندك تهريب مياه او تنسيم افحص الليات
0 0
0 0
لو تركب مراوح كهرباء راح تنسى الحراره
3 2
قبل 9 سنه و 7 شهر