أضف سؤال أو موضوع جديد          

The salvage cars

up 8 down 3
ali-911 3097
قبل 4 سنه و 8 شهر



.............................................................










إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


ممتاز جدا +1                                


up 1 down 0
منوعات2014 187
قبل 4 سنه و 8 شهر



شكرا على المعلومه + 1



up 2 down 0
محمدالبراكي 123
قبل 4 سنه و 8 شهر



ليست كل السيارات المستوردة والمستعملة من قبل التكاسي والشرطة هي سالفج مثل ماانت حاط ولااعرف معنى هذه الكلمه الغربيه السخفيه لأني أحدثك من واقع تجربه وخبره والمثل يقول أسأل مجرب ولاتسال طبيب. 


انا امتلك حاليا سياره سالفج مثل ماانت كاتب وهي مستورده من امريكا وكانت للشرطه الامريكيه فرقة المطارادات ال FBI وحطيت رقم الشاصي في الكارفاكس وطلعلي تاريخها ولكن طلب مني مبلغ لكي يفتح لي التقرير كامل على السياره ..

وسيارتي هي فورد كراون فكتوريا بوليس انترسيبتور 2005  السياره معاي أكثر من سنه وماشفت منها إلا كل خير. 



تقبلوا تحياتي. 
أخوكم / الثامنه مع داوود. 



up 2 down 3
الثامنه مع داوود 270
قبل 4 سنه و 8 شهر



يارجل اقسملك بعزة وجلال الله انه هيئة المواصفات والجمارك بعد ماسلمو فحص رقم الهيكل لشركة اهليه ماشفنا خير منهم ، الوضع بالعربي شختك بختك ، والله سيارات سليمه ومافيها شي لكن ترد وتمنع من الدخول واذا عندك شي روح ديوان المظالم !!!!
الوضع ماشي بالبركة وكل هالشي لااجل يرضون التجار عشان يتحكمون بالسوق


up 1 down 0
صوديوم4040 10
قبل 4 سنه و 8 شهر